كل ما يهم الصبايا


    اخر الاخبار 2009 من اهل الفن (( رولا سعد . ناصر القصبي . تامر حسني . حنان ترك ))

    شاطر
    avatar
    أحلى الصبايا

    (( مشرفة عامة ))
    (( مشرفة عامة ))


    انثى عدد الرسائل : 360
    العمر : 26
    البلد : فــي قلب كل من أحبني
    المهنة :
    الهواية :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 22/06/2008

    فراشة اخر الاخبار 2009 من اهل الفن (( رولا سعد . ناصر القصبي . تامر حسني . حنان ترك ))

    مُساهمة من طرف أحلى الصبايا في الخميس يناير 08, 2009 1:38 am

    اخر اخبار المشاهير

    رولا سعد





    بررت المطربة اللبنانية رولا سعد اتجاهها لخوض مجال البيزنس بأنه يحميها من غدر الزمن، لا سيما أن الفن غير مضمون، على حد تعبيرها، ونفت في الوقت نفسه الأنباء التي انتشرت عن تلقيها تهديدات من مجهول بالقتل.

    وقالت رولا "لا أعرف من الذي سرب الشائعة للصحف ومواقع الإنترنت، فقد تلقيت عشرات المكالمات الهاتفية من أصدقاء ليطمئنوا على صحتي".

    أما عن حقيقة خوضها مجال البيزنس، بعد أن افتتحت محل ملابس للسيدات والأطفال في بيروت، فقالت -لصحيفة "المصري اليوم" الثلاثاء 6 يناير/كانون الثاني 2009- "لا أجد عيبًا في ذلك بل أعتبره ميزة؛ لأن الفن غير مضمون ويجب على كل فنان أن يؤمن نفسه، ومنذ فترة طويلة وأنا أفكر في مشروع وتوصلت إلى مشروع ملابس الأطفال والسيدات، والحمد لله حقق المشروع نجاحًا كبيرًا في أول أيام افتتاحه".


    وتابعت قائلة "إنني أتواجد لفترات طويلة داخل المحل وعدد كبير من الزبائن يترددون على المحل لرؤيتي والتعرف عليَّ عن قرب، والمحل في بدايته، وخلال الفترة المقبلة سأقيم له افتتاحًا بجانب عدد من عروض الأزياء التي سأقدمها من ملابس المحل، وهذا المشروع لن يبعدني عن الغناء" .

    وحول تعاونها لثالث مرة مع صباح في دويتو جديد قالت "حتى الآن لم نتفق على تعاون جديد، وإذا حدث سأكون أسعد مطربة في الدنيا؛ لأن "صباح" كانت المفتاح السحري الذي أدخلني عالم الشهرة والنجومية".

    وعن انفصالها عن شركة عالم الفن، قالت "الاحتكار نادرًا ما يكون في صالح الفنان، وإنتاج الفنان لنفسه يمنحه شيئًا من الحرية".

    حرب الدجل مع هيفاء
    كانت صحيفة تونسية قد كشفت مؤخرًا عن اسم العراف الذي اتهمته هيفاء وهبي مؤخرا بأنّه يُعرقل مسيرتها وحياتها بالسحر، بناء على طلب رولا سعد، وهو الأمر الذي نفته الأخيرة أكثر من مرة.


    وذكرت صحيفة "الصريح" اليومية التونسية أن العراف التونسي حسن الشارني هو الذي تتهمه هيفاء بعرقلة مسيرتها.

    كانت هيفاء صرحت مؤخرا أن رولا سعد تزور عرافًا تونسيًّا باستمرار، وتستعين بطلاسمه لعرقلة مسيرتها، وأنها فعلت ذلك للمرة الأولى لاستمالة خطيبها السابق.

    وتابعت هيفاء -بحسب ما نقلته عنها الصحيفة التونسية- "إن رولا لما فشلت في الأمر صارت تطلب من العراف التونسي عرقلة هيفاء وهبي للجلوس مكانها على عرش الإثارة".

    واعترف المنجّم التونسي حسن الشارني للصحيفة التونسية بعلاقته برولا سعد، لكنه رفض ما وصفه بـ"كشف أسرار عملائه"، وقال الشارني "يبدو أن هيفاء وهبي صدقت الأمر وصرحت به للصحف"، لكن الشارني قال من جهة أخرى "لا أنفي أني أعرف رولا، والحقيقة عند الله، وأنا لا أكشف أسرار عملائي أبدا".

    يذكر أن العلاقة بين هيفاء ورولا تتخذ طابعًا متوترًا؛ حيث عادة ما تتهمان بعضهما بعرقلة أعمالهما الفنية، كما وصل الأمر إلى القضاء عندما اتهمت هيفاء رولا بتلفيق شريط جنسي تم تداوله عبر شبكة الإنترنت، وهو ما نفته رولا.

    وقالت رولا "إن كل ما تردد في هذا الشأن كذب وافتراء، فهذا الشريط ظهر على شبكة الإنترنت، وأنا بريئة منه وأتحدى أن يظهر أحد تسجيل صوتي غير مزور منسوب لي أتحدث فيه بأن المرأة الموجودة في الفيلم هي هيفاء وهبي، فتلك الاتهامات صنعتها الصحافة وبعض منتديات الإنترنت التي لا تحظى بمصداقية عالية".



    ناصر القصبي






    في كوميديا خليجية جديدة، تبدأ قناة mbc1 الجمعة الـ9 من يناير/كانون الثاني عرض مسلسل "37 درجة مئوية" هموم المرضى في المستشفيات السعودية ويوميات طلاب الطب.

    وأكد الفنان السعودي ناصر القصبي -منتج مسلسل "37 درجة مئوية"- أنه وزميله عبد الله السدحان لم يتدخلا إطلاقا في ورشة النص لهذا المسلسل كيلا يتحول إلى نسخه أخرى من مسلسل "طاش ما طاش"، مشيرا إلى أن دوره اقتصر على الإشراف العام على المسلسل، وضيف شرف في 4 حلقات من المسلسل.

    يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه عبد الله السدحان أن هناك 20 حلقة من مسلسل طاش في نسخته السادسة عشرة باتت جاهزة حاليا، مشيرا إلى أن ورشة النص للمسلسل مستمرة في عقد اجتماعاتها لإنهاء كتابة ما تبقى من حلقات -بحسب صحيفة "الوطن" السعودية الـ6 من يناير/كانون الثاني-.

    وقال القصبي -خلال مؤتمر صحفي بمناسبة الاستعداد لعرض المسلسل-إنه كان حريصًا على رفض مشاركة أي فنان معروف مع مجموعة الفنانين المشاركين في مسلسل "37 درجة مئوية" كي يستفيدوا مما أسماه بـ"القطفة الأولى" لفكر هؤلاء الشباب المشاركين في بطولة المسلسل.

    المشاركة في "طاش"
    ووصف الفنان السعودي الفنانين المشاركين بالمتمكنين من أدواتهم الفنية، وأنهم يعرفون ماذا يريدون، ووعد بدراسة مشاركتهم في النسخة المقبلة من مسلسل "طاش" في حال كان لديهم الاستعداد لذلك.


    واعترف القصبي بوجود أخطاء إنتاجية وفنية في المسلسل كان بالإمكان تلافيها، وأعلن تحمله الشخصي لهذه الأخطاء، معتبرا أنها أخطاء طبيعية في ظل حداثة التجربة واختلافها عن السائد في الكوميديا الخليجية والعربية؛ حيث تعتبر جديدة في النكتة والأداء والروح الشبابية للمسلسل.

    وطغى على المؤتمر الصحفي "جو الكوميديا" الذي أشاعه الفنان ناصر القصبي؛ حيث استهل المؤتمر بكلمة له وجه من خلالها الشكر لطاقم العمل ولمخرجه الذي وصفه بالمحترف، والذي يحمل نفسًا جديدًا في الإخراج لم يره في أي من المخرجين العرب.

    حضر المؤتمر عدد من الفنانين مثل عبد الإله السناني وحسن بو حسنة وعبد الرحمن الخطيب والمخرج رجاء العتيبي والكاتب عبد الرحمن الوابلي، كما تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل قبل بداية المؤتمر مع عرض "برومومشن" لبعض لقطات المسلسل في حلقاته المكونة من 30 حلقة.

    قصة المسلسل
    يذكر أن قصة مسلسل"37 درجة مئوي" تدور حول مجموعة من خريجي كلية الطب من طلبة الامتياز أثناء تطبيقهم في أحد المستشفيات في مدينة الرياض، مستعرضًا مواقف كوميدية يتعرض لها هؤلاء الشباب.

    شخصية العمل الرئيسة هي الطالب "معاذ" مع زملائه الآخرين الذين يستعرضهم المسلسل في كل حلقة، ونجد أن هناك مصاعب يستعرضها السيناريو لأحداث هي بالفعل تقع لبعض طلاب الامتياز أثناء عملهم الميداني.

    ومسلسل "37 درجة" أشبه بنقل الأحداث اليومية التي يتعرض لها طلاب الامتياز في مستشفيات السعودية؛ حيث يتعرضون دومًا لمضايقات من المرضى بحكم أن الثقة معدومة بين المريض وطالب الامتياز.

    ويسرد المسلسل بأسلوب نقدي مصاعب المرضى في المستشفيات الحكومية، خصوصًا من ناحية المواعيد الطويلة التي يعاني منها غالبيتهم، بالإضافة لعرضه نماذج أخرى متنوعة ما بين شاب متفتح، إلى آخر لا يبالي، مرورًا بشخصية متشددة في التصرفات، وأخرى طموحة وثائرة دائمًا.

    وقد تم اختيار طاقم تمثيلي شاب، نسبة كبيرة منهم تقف لأول مرة أمام الكاميرا التلفزيونية مثل نواف المهناء، ومحمد المقبل، وعبد الله الدعفس، بالإضافة لأبطال العمل الرئيسيين نايف فايز وبدر اللحيد ومحمد الغامدي.

    وتجسد الفنانة البحرينية زهور حسين دور طبيبة توضع في موقع المسؤولية؛ حيث تكون مسؤولة على مجموعة من الأطباء كبديل عن الطبيب الذي كان من المفترض أن يترأس هذه المجموعة.




    تامر حسني






    أكدت النجمة الصغيرة منة عرفة اعتذارها عن العمل مع الفنان الشاب تامر حسني في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، نافية أن يكون هذا الاعتذار بسبب صغر حجم الدور، فيما كشفت عن إعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني تستضيف خلاله مجموعة من النجوم للحديث حول طفولتهم.

    وبررت منة -في تصريحات
    سبب اعتذارها عن الجزء الثاني من "عمر وسلمى" بالتعديلات التي أدخلها تامر على السيناريو، مما أدى لاعتذار المخرج أكرم فريد، والذي رشحها في الأساس، وبعدها قامت هي الأخرى بالرفض لكون الدور لم يعد مناسبًا لها.

    وأشارت إلى أن الدور لم يعد يليق إلا بطفلة أصغر منها سنًّا، وليس معنى ذلك أنها ترفض التعاون مع تامر، بالعكس فهي تحبه كثيرا وكانت تتمنى العمل مع مي عز الدين.

    وأضافت النجمة الصغيرة أنها تهتم بالتأثير الذي تحدثه الشخصية مهما كانت مساحتها محدودة، فمن الممكن أن تظهر طوال الفيلم دون أن تؤثر في الناس، وهو ما لا تتمناه، في حين إنها من الممكن أن تقوم بمشاهد بسيطة تظل عالقة مع الجمهور

    الاستعداد للامتحانات
    وأكدت منة أنها أجلت كافة الارتباطات الفنية لحين الانتهاء من امتحانات نصف العام وبعدها تستعد لتصوير الجزء السادس والسابع من مسلسل "راجل وست ستات"، و مسلسل آخر جديد مرشحة له، و عمل فني كبير هي بطلته الأولى، مع شركة إنتاج جديدة.


    وأضافت أن أحلامها في التمثيل كبيرة، فهي ترغب في أن تقدم بعمل استعراضي كبير، فمثلها الأعلى شيريهان ونيللي، وقد حاولت إظهار ذلك من خلال فيلم "الحب كده" مع حمادة هلال؛ حيث شاركته الغناء، فهي تريد أن تكون فنانة شاملة مثل المصرية فيروز التي شاركت الراحل أنور وجدي أكثر من عمل سينمائي.

    وعن التجربة الجديدة التي ستخوضها على القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري، من خلال البرنامج الذي ستقوم بتقديمه، أكدت أنها متخوفة كثيرا ولكن بعد تشجيع أسرتها وفريق البرنامج أصبح لديها فضول قوي لدخول هذا المجال، خاصة أنها ستقوم باستضافة بعض الفنانين والحديث معهم عن طفولتهم.

    وتمسكت منة عرفة برفضها لتصوير مجموعة أخرى من الإعلانات لصالح إحدى شركات التغذية والتي كانت تخوض حملتها مع الطفل "سامح"، و ذلك بعد نشوب خلافات بينه وبين الشركة انتهت باعتذاره عن عدم الاستمرار في الإعلان.


    مبررات الاعتذار
    وكشفت النجمة الصغيرة أن الشركة المعلنة طلبت منها تصوير مجموعة من الإعلانات بمفردها ولكنها فضلت الاعتذار حرصا على مشاعر "سامح" والذي تحبه كثيرا، فقد نجحا سويا في الإعلان ولا يمكنها الاستئثار به، فالجمهور أحبهما معا.


    وفيما يتعلق بالجانب الإنساني في حياة الفنانين، قالت النجمة الصغيرة إنها حريصة على المشاركة في بعض الأمور الخيرية مثل دعم حملة بنك الدم، معتبرة نفسها في غاية الحظ لأنها تشارك في تلك الحملة رغم سنها الصغير مما زادها خبرة، غير أنها نفت في الوقت نفسه مشاركتها في حملة ضد الختان؛ حيث استاءت كثيرا عما كتب في هذا الموضوع.

    يذكر أن النجمة الصغيرة منة عرفة بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل "السندريلا" مع الفنانة منى زكي، والتي رشحتها بدورها لفيلم "مطب صناعي" مع أحمد حلمي، وبعدها قدمت مجموعة مميزة من الأعمال، وقد تم تكريمها مؤخرا من قبل قناة "نايل لايف" عن دورها في مسلسل "راجل وست ستات".



    حنان ترك






    أطلقت الفنانة المصرية حنان ترك حملة مناصرة لأهالي غزة المنكوبين تعتمد على جمع التبرعات لشراء وتجهيز سيارات إسعاف وتوصيلها للقطاع؛ للمساعدة في نقل وإسعاف المصابين وتعويض الفاقد من سيارات الإسعاف التي تستهدفها الطائرات الإسرائيلية.

    يأتي ذلك في الوقت الذي تسابق فيه عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين على زيارة جرحى العدوان الإسرائيلي بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، والذي استقبل أعدادا كبيرة من الفلسطينيين، فيما حرص المطرب تامر حسني على إهداء جرحى غزة الورود؛ تعبيرا عن التضامن معهم.

    وبدأت حنان ترك حملتها لجمع التبرعات عقب الزيارة التي قامت بها مع عدد من نجوم الفن المصريين للمصابين الفلسطينيين في معهد ناصر، الذين أكدوا لها أن هناك حاجة ملحة لسيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين ورعايتهم، في ظل انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفيات غزة.

    وتمكنت ترك من جمع مبالغ مالية ومساعدات كبيرة بمساعدة الإعلامي عمرو أديب الذي أعلن عن الحملة عبر برنامج "القاهرة اليوم" بفضائية أوربت؛ ليبلغ عدد السيارات التي تم الحصول على وعود بتوفيرها في اليوم الأول للحملة 23 سيارة مجهزة، إضافة إلى تبرعات مالية وعينية بينها قطن طبي وأدوية مختلفة.

    يوم مع الجرحى
    ومن بين الفنانين المصريين الذين حرصوا على زيارة جرحى غزة نقيب الممثلين أشرف زكي، وأشرف عبد الباقي، ومنه شلبي، وسامح الصريطي، فضلا عن حنان ترك وتامر حسني، وقضوا جميعا يوما كاملا بالمستشفى وسط جرحى وأهالي غزة.

    بدورها دعت حنان ترك - في تصريح لموقع mbc.net- كل مواطن عربي إلى أن يؤدى ما عليه من واجب تجاه الشعب الفلسطيني، وأن يتبرع بأغطية تحميهم من البرد أو دواء ليس له داعٍ في صيدلية منازلهم، مشيرة إلى أنها أعدت قافلة مساعدات غذائية وإنسانية لسكان قطاع غزة، قبل أن يتم منعها من الوصول إلى سيناء "لكنها لن تصمت وستعاود المحاولات دوما".

    من جانبه أكد تامر حسني أن زيارة الجرحى الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج بالقاهرة يعد أقل ما يمكن تقديمه لأبناء هذا الشعب المناضل، مؤكدا أنه سيظل زائرا مستديما للجرحى يغنى لهم ويستمع إلى كلامهم -الذي يبكي القلوب المتحجرة- ويهديهم الورود.


    دموع منه شلبي
    وقالت الفنانة منه شلبي إن مشهد الأطفال الفلسطينيين وهم ينزفون الدماء على شاشة التلفزيون، أو أولئك الذين يبكون أهلهم دفعني إلى ضرورة مشاركتهم في تلك المأساة؛ فقررت أن أكون برفقة الجرحى بالمستشفى.



    وأضافت أن هناك مشهدا لطفل بالمستشفى انتزع دموعها؛ عندما قال لها:"أنا لن أرَ أمي مرة ثانية؛ لأنها عند ربنا في الجنة، وأنا نفسي أروح لها بسرعة؛ عشان كده أرفض العلاج لكن الأطباء يرغمونني عليه".

    وعلى صعيد متصل قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، إنه يزور معهد ناصر بصفة دائمة بمصاحبة عدد من الفنانين، ويجلس مع الجرحى؛ ليخفف عنهم أحزانهم.




    منى زكي





    يسعى المخرج المصري يسري نصر الله حاليا للانتهاء من تصوير أحدث أفلامه "احكي يا شهر زاد" الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، بعد عامين من التوقف ليلحق بالعرض في موسم الصيف المقبل.

    ويواصل نصر الله وفريق العمل في الفيلم التصوير على مدار 16 ساعة يوميا؛ للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية فيما يقرب من 80 موقع تصوير مختلف.

    وقالت منى زكي -لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، على هامش التصوير- إن التجربة مثيرة لكنها مجهدة لكي تتناسب مع فكرة الفيلم، التي تضم العديد من القصص؛ مما يستلزم تسعة أسابيع للتصوير، في حين أن المعدل الطبيعي لتصوير أي فيلم لا يتجاوز ستة أو سبعة أسابيع.

    وأضافت "مهمتي في الفيلم البحث عن الحقيقة كمقدمة برنامج تلفزيوني تهتم بتفجير القضايا المهمة، لكن يتدخل زوجها في عملها ويطالبها بتغيير نوع الموضوعات التي تقدمها؛ لأنها تزعجه في عمله، فتحاول إرضاءه، لكنها تفشل في تقديم نوع مختلف من الموضوعات، فتعود لما تؤمن به رغم ما يسببه لها ذلك من مشكلات.

    وأوضحت منى أن الفيلم الذي كتبه وحيد حامد يتناول عددا كبيرا من القضايا التي تهم المرأة منها علاقتها بالعمل والأشخاص الذين يحيطون بها، ونظرة المجتمع لها في شكل أقرب لحكايات ألف ليلة وليلة، لكن بطريقة معاصرة.


    في وجه بحري
    ويشارك منى زكي في البطولة محمود حميدة وحسن الرداد وسوسن بدر ونسرين إمام ورحاب الجمل وناهد السباعي وشادي خلف، بجانب النجمة الأردنية صبا مبارك التي اشتهرت بأدوار الفتاة البدوية، وأبرزها دور عليا في مسلسل "عيون عليا" الذي أذيع حصريا على قناة MBC في رمضان الماضي، ونالت صبا إعجاب كل النقاد والجماهير على أدائها المميز.


    وبجانب "احكي يا شهر زاد" وافقت منى زكي على مشاركة النجم كريم عبد العزيز بطولة فيلمه الجديد "وجه بحري" إخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار عمرو سمير. وكانت منى زكي ترددت في البداية في الموافقة على هذا الفيلم، وأرجعت سبب ترددها إلى رغبتها في عدم تعطيل تصوير "احكي يا شهر زاد" الذي تقوم بتصويره، ورصدت لفيلم "وجه بحري" ميزانية بلغت 12 مليون جنيه، وترشح لبطولته أيضا النجم شريف منير
    [/size]


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اذا غاب في يوم اسمي من هنا ..


    فربما ينساني البعض ..!!


    ولكن ..ستتذكرني صفحاتي


    من سجلت عليها حروفي ..


    لتبقى كلماتي ..!!


    رمزا للجميع ..ليتذكرني

    ***************************
    اللهم
    زد من يحبني
    جنونا بي
    وامنح من
    يكرهني نعمة العقل
    avatar
    أحلى صبي

    (( مشرف قسم الشعر والأدب ))
    (( مشرف قسم الشعر والأدب ))


    ذكر عدد الرسائل : 155
    العمر : 38
    البلد : العراق
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    فراشة رد: اخر الاخبار 2009 من اهل الفن (( رولا سعد . ناصر القصبي . تامر حسني . حنان ترك ))

    مُساهمة من طرف أحلى صبي في الأربعاء يناير 21, 2009 11:49 am



    أحلى صبايا

    يبدو أهتماماتك بالفن والفنانين كبيرة

    شكرا لكي لما نقلتي لنا من أخبار الفن والفنلنين

    تقبلي مروري
    avatar
    أحلى الصبايا

    (( مشرفة عامة ))
    (( مشرفة عامة ))


    انثى عدد الرسائل : 360
    العمر : 26
    البلد : فــي قلب كل من أحبني
    المهنة :
    الهواية :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 22/06/2008

    فراشة رد: اخر الاخبار 2009 من اهل الفن (( رولا سعد . ناصر القصبي . تامر حسني . حنان ترك ))

    مُساهمة من طرف أحلى الصبايا في السبت يناير 24, 2009 10:15 am

    العفو أحلى صبي



    ومشكور ع المرور والتعليق





    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اذا غاب في يوم اسمي من هنا ..


    فربما ينساني البعض ..!!


    ولكن ..ستتذكرني صفحاتي


    من سجلت عليها حروفي ..


    لتبقى كلماتي ..!!


    رمزا للجميع ..ليتذكرني

    ***************************
    اللهم
    زد من يحبني
    جنونا بي
    وامنح من
    يكرهني نعمة العقل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:23 am